الأسئلة الشائعة
- التصنيفات
- أسئلة عامة
- الأسماء التجارية
- الأنشطة التجارية
- تأسيس الشركات
- الأسئلة الخاصة بالشركات الأجنبية المتعاقدة مع دولة قطر
- الأسئلة الخاصة بشركات الاستثمار الأجنبي
- الأسئلة الخاصة بمكاتب التمثيل التجاري
- إجراءات الحصول على السجل التجاري
- الأسئلة الخاصة بشركات المساهمة
- خدمات الرخص التجارية
- العلامات التجارية
- التوقيع الرقمي
- طرق الدفع
- النظام الأساسي للشركة
- التصريح التجاري
- رخصة الإعلانات
- شروط وضوابط وضع الإعلانات في دولة قطر
- أنواع اللافتات
- الرخصة الصحية
- الموافقات العمالية
- تخصيص الأرض
- التصريح البيئي
- حجز اسم تجاري
- تمديد حجز اسم تجاري
- التصريح الصناعي
- إنشاء مصنع
نعم، طالما أن المستند تم إنشاؤه و"توقيعه" باستخدام برنامج التوقيع الرقمي، فإن التوقيعات الرقمية توفر مصادقة قانونية ملزمة للأطراف المعنية.
- أولاً، يتعين عليك استخدام بطاقة الهوية القطرية الخاصة بك للتسجيل لدى خدمة المصادقة الوطنية (مزود الخدمات الإلكترونية في قطر لجميع الهيئات الحكومية).
- أدخل بياناتك الخاصة بخدمة المصادقة الوطنية لمساعدتك في تسجيل الدخول إلى نظام النافذة الواحدة.
- حدد مكان عقدك ووقعه رقميًا.
سوف تحتاج إلى:
- بطاقة هوية قطرية.
- حساب على نظام النافذة الواحدة باسم مستخدم وكلمة مرور.
- زيارة أقرب مقر للنافذة الواحدة لحاملي البطاقات غير القطرية.
- أﻗرب ﺳﻔﺎرة ﻗطرية سوف تساعد اﻟﻣواطﻧﯾن الذين يعملون ﻣن ﺧﺎرج دوﻟﺔ ﻗطر.
التوقيع الرقمي هو طريقة ملائمة وآمنة وموفرة للوقت لتوقيع المستندات الإلكترونية.
المستند الإلكتروني هو أي مستند يتم إنشاؤه أو تخزينه إلكترونيًا، مثل العقد أو الخطاب. ويمكن أن يتضمن أيضًا صورة أو صورة فوتوغرافية أو مخططًا أو رسمًا، ويمكن استخدام التوقيع الرقمي لتوقيع هذه المستندات.