الأسئلة الشائعة

سوف تحتاج إلى:

  • تسجيل الدخول إلى نظام النافذة الواحدة باستخدام بيانات المستثمر.
  • استكمال وتقديم طلب إصدار رخصة تجارية.

سوف تتلقى إخطارات منتظمة عن التقدم في الطلب. كما يمكنك تسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني للنافذة الواحدة لمتابعة حالة طلبك.

بمجرد الانتهاء من دفع الرسوم، يتم إرسال إخطار لمقدّم الطلب للحصول على التصريح.

يتم احتساب الرسوم حسب أنواع الأنشطة التجارية، ويجب دفع الرسوم فور استلام إشعار من نظام النافذة الواحدة. ويمكن القيام بذلك عبر الإنترنت أو التحويل أو الإيداع المصرفي أو عن طريق زيارة أي من مراكز خدمة النافذة الواحدة.

  • سجل تجاري ساري.
  • تحديد الموقع.

  • صور للمبنى من الخارج.
  • صور للبناء الداخلي.
  • عقد الإيجار.
  • عقد الصيانة السنوي لأنظمة الإنذار.
  • عقد الصيانة السنوي لأنظمة إطفاء الحريق.
  • تقارير الصيانة لأنظمة إنذار الحريق.
  • تقارير الصيانة لأنظمة إطفاء الحريق.
  • شهادة توصيل نظام الإنذار الفرعي بنظام الإنذار الرئيسي.
  • صحيفة بيانات سلامة المادة لكل مادة خطيرة.
  • المخططات الهندسية المعتمدة من إدارة الوقاية.